5 Simple Techniques For التشبيك المهني للنساء الرياديات

Wiki Article



لا تقترب من شخص يهمّ بالذهاب للحديث مع شخص آخر، أو يحمل هاتفًا ليجري اتصالا، أو يتجه إلى الحمام.

فرصة لزيادة المعرفة المكتسبة في مجال الارشاد وإلهام الآخرين بالإضافة إلى تطوّر في مهارات تقديم الخدمات الإرشادية.

العثور على فرص للشراكات، ومشاريع جديدة وتوسيع الأعمال.

مركز "حياة" يشارك بالحملة العالمية للتثقيف المجتمعي حول الإنعاش القلبي الرئوي

 تقدم النساء الرياديات في الشرق الأوسط فرصة اقتصادية. و لفهم هذه المسألة، من الضروري النظر إلى الأمور التالية:

وفي الوقت نفسه، "لا أحد في الشرق الأوسط، يتحدث عن التحرش الجنسي، لأن ثقافة الحياء المنتشرة بين الرجال والنساء تفترض بأنّ لا شيء يحصل من هذا القبيل"، بحسب فريحة.

في الشرق الأوسط، لا يوجد حوار حول التحرش الجنسي. وتتابع فريحة أنه "حين يجعلك شخص في موقع سلطة تشعر بأنّ بإمكانه مساعدتك في التخفيف من [الضغط] مقابل [شيء ما]" يصبح من الأصعب التمييز "بين ما هو مناسب وما هو غير مناسب".

وذلك من خلال تعزيز وتطوير قدرات مؤسسات التعليم والتدريب المهني والتقني للاستجابة لاحتياجات القطاع الخاص وبناء شراكات بينهم وبين القطاع التشبيك المهني للنساء الرياديات الخاص والشباب مما سيعمل على زيادة الالتحاق ببرامج التعليم والتدريب المهني والتقني.

كما وشددت وزارة الاقتصاد، على عملها ضمن رؤية وطنية واستراتيجية لدعم وتمكين السيدات الرياديات، بهدف تحويل عملهم من القطاع غير المنظم الى القطاع المنظم، الى جانب السعي لفتح أفاق لتسويق منتوجاتهن والخروج بتوصيات تقود مشاريعهن بهدف وتنميتها واستدامتها

.. اقرأ المزيد تقدم أصالة مجموعة من خدمات بناء القدرات الموحدة استجابة للاحتياجات الملحة للنساء الريفيات وتصر على ضرورة تزويدهن بتدريب مجتمعي بمواصفات محددة.

تعزيز المهارات: يزود تدريب تعزيز المهارات النساء بالتدريبات التطبيقية في دورات إنتاج الغذاء، الخياطة، النسيج، صناعة الصابون، تربية الحيوانات وغيرها.

يؤثر وجود رعاة الموظفين في المجتمع والعمل بشكل كبير؛ حيث يسعون إلى حماية حقوق الموظف كما يساعدونه على تحسين أدائه الوظيفي، ويُزكِّي هؤلاء الرعاة الموظفين من أجل المزيد من الفرص الجديدة والمشاريع والعلاوة على الراتب، والمناصب القيادية.

حماس: نتنياهو أضاف تعديلات جديدة على مقترح صفقة التبادل التي قدمها بايدن

-إنشاء وتوزيع ودعم وترويج وتكرار مفهوم التوجيه في المغرب ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

Report this wiki page